آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

الكثيري والمحمدي يطلعان على سير العمل في مكتب قناة عدن المستقلة بالمكلا

الكثيري والمحمدي يطلعان على سير العمل في مكتب قناة عدن المستقلة بالمكلا

 

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمعية العميد ركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت، اليوم، بزيارة تفقدية لمكتب قناة عدن المستقلة في مدينة المكلا.

 

وأكد الكثيري في الزيارة التفقدية، التي استمع خلالها من مدير المكتب عبدالله باجبع إلى شرحٍ مفصل عن سير العمل فيه، على أهمية الدور الذي يضطلعون به في خدمة قضية الوطن إعلامياً، وفي التصدي لأبواق إعلام قوى الأعداء، مثنياً على الجهود التي تبذلها إدارة والكادر العامل في المكتب، بشكل متواصل في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

 

وطاف الكثيري والمحمدي خلال الزيارة، بالأقسام المختلفة في المكتب، مستمعاً من الكادر عن طبيعة عمل كل منهم في إيصال الرسالة الإعلامية إلى الشعب، والعراقيل والمعوقات التي تواجههم، وسُبل معالجتها ليتمكن مكتب القناة من أداء رسالته السامية والوطنية على أكمل وجه.

6221179ed0a1f

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى