آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

اللواء العولقي يتفقد سير العمل في المنطقة الأمنية السادسة وشرطة مديرية الشيخ عثمان

IMG 20220302 WA0022

تفقد رئيس لجنة هيكلة القوات الأمنية، اللواء البروفيسور علي حميد العولقي، اليوم الأربعاء، سير العمل في مركز شرطة الشيخ عثمان والمنطقة الأمنية السادسة.

وذلك ضمن توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، واشراف محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، لتفقد أوضاع الوحدات الأمنية.

والتقى اللواء العولقي الذي رافقه مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، بقيادة مركزي شرطة الشيخ عثمان وشرطة الممدارة لبحث تنسيق العمل الأمني في المديرية.

وخلال الزيارة، شدد اللواء العولقي على سرعة تنظيم العمل بين اللجان المجتمعية مع جهاز الشرطة في وقت قياسي من أجل التنسيق الأمني المشترك، دون أن يكون هناك أي قصور في الأداء وتحسين الأداء وسرعة ضبط الجريمة وتقديم خدمات متكاملة للمواطن.

IMG 20220302 WA0023

إلى ذلك أستمع العولقي الى مشاكل واحتياجات الشرطة ووعد برفعها للجهات المختصة وبذل الجهود لدعم جهاز الشرطة بالعاصمة عدن .

حضر اللقاء، العقيد محمد السكرة مدير عام المنطقة السادسة والعقيد عثمان علي مدير شرطة الممدارة والعقيد أحمد مانع مدير شرطة الشيخ والعقيد صلاح الكوبي نائب مدير عام المنطقة السادسة وعدد من القادة العسكرية في المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى