آخر الأخبار
   

الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت

الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت
افتتح الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، قاعة شهداء الجنوب للمؤتمرات، بمقر الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، التي أنشأت بدعم من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
 وخلال الحفل، نقل الكثيري للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، ومباركتهما على افتتاح هذه القاعة المهمة، التي ستفيد هيئات المجلس بالمحافظة في تنفيذ فعالياتهم السياسية وعقد اجتماعاتهم و درواتهم التدريبية.
وأشار الكثيري إلى تمسك المجلس الانتقالي باجلاء قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت، مؤكدا أن هذا الأمر يعد قضية مركزية بالنسبة للمجلس، لان اخراج تلك القوات، نص عليه اتفاق الرياض .
وحذر الكثيري من التعاطي مع المطابخ الإعلامية المعادية لشعب الجنوب وقضيته، التي تحاول زعزعة ثقة الجنوبيين في عدالة قضيتهم وحتمية انتصارها، بالترويج لقوى ميتة، ومحاولة بعثها من جديد، لافتا إلى أن هناك الكثير من التحديات الكبيرة التي يواجهها شعبنا من خلال افتعال الأزمات  الاقتصادية والضغوط والممارسات التي تستهدف تركيع شعبنا بمحاربته في خدماته ولقمة عيشه.
بدوره، تطرق المحمدي في كلمته إلى الممارسات القمعية والأساليب الهمجية التي تتبعها قوات المنطقة العسكرية الأولى المحتلة لوادي حضرموت، لإسكات المواطنين المطالبين برحيلها، معبرا عن إدانته واستنكاره لقيام تلك القوات، يوم أمس بقمع وقفة أبناء سيئون السلمية، ومواجهتهم بترسانتها الحربية.
وأكد المحمدي أن أحرار ومناضلي شعبنا لن يسمحوا  لتلك القوى بالعودة والهيمنة على مصيرهم، محذرا الجنوبيين من أن جميع القوى اليمنية وإن اختلفت فيما بينها وتقاتلت لكن جميعها تتفق على احتلال الجنوب.
وتتسع القاعة، لنحو 400 مقعد، وجرى تأثيثها وتجهيزها بمعدات سمعية وبصرية حديثة، لتكون قادرة على استضافة المؤتمرات والاجتماعات وورش التدريب والتأهيل.
الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت الكثيري والمحمدي يفتتحان قاعة للمؤتمرات بمقر انتقالي حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى