آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

المقاومة الجنوبية تفشل محاولة تمركز لمليشيا الحوثي الإرهابية في ثره

 

المقاومة الجنوبية تفشل محاولة تمركز لمليشيا الحوثي الإرهابية في ثره

تمكن أبطال المقاومة الجنوبية، اليوم الثلاثاء إفشال محاولة استحداث مواقع لمليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه جبال منطقة سنترال “ال جعيملان” الواقع على ميمنة جبهة ثره شمالي محافظة أبين.

وأكد ركن عمليات مقاومة ثره سند هزم على أن المليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران سيّرت عدد من الاطقم والعناصر، لاستحداث مواقع لها بهذه المنطقة إلا أن أبطال مقاومة جبهة ثره تصدو للمحاولة وارغمو عناصر المليشيا الفرار من المواقع التي حاولوا التمركز فيها.

وأشار “هزم” إلى أن المليشيا الحوثية، ومنذ سيطرتها تحاول أن تتمركز في مناطق جديدة، إلا أنها تبوء بالفشل بسبب صمود واستبسال رجال المقاومة الجنوبية بجبهة ثره ويقظتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى