آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

مجلس الأمن يفرض حظر أسلحة على مليشيات الحوثي الإرهابية

مجلس الأمن يفرض حظر أسلحة على مليشيات الحوثي الإرهابية

أصدر مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، اليوم الإثنين، قرارا يوسع فيه حظر الأسلحة لمليشيات الحوثي الإرهابية في اليمن.

وتفصيلا، صوت المجلس اليوم، بالموافقة على الاقتراح الذي قدمته دولة الإمارات لفرض حظر أسلحة على مليشيات الحوثي الإرهابية.

وقدمت دولة الإمارات، الطلب بعد أن تبنت المليشيات الإرهابية عدة هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على منشآت مدنية في دولة الإمارات العام الجاري.

ويوسع قرار مجلس الأمن، حظر الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على عدد من قادة الحوثيين ليشمل الجماعة بأكملها.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة دعت إلى إنهاء مهادنة ميليشيات الحوثي الإرهابية في اليمن وذلك خلال إحاطة لمجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن في الـ16 من فبراير/شباط الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى