آخر الأخبار

رئيس فريق الحوار الجنوبي يطلع من رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على سير العمل فيها

IMG 20220227 WA0019

استقبل الأستاذ علي الكثيري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد في مقر الهيئة الوطنية للإعلام في العاصمة عدن الأستاذ مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي.

 

وطاف رئيس فريق الحوار الجنوبي الخارجي، بمقر الهيئة الوطنية للإعلام، حيث اطلع من رئيس الهيئة على سير العمل فيها ومهام الهيئة لتنسيق العمل الإعلامي الجنوبي بما يخدم الجنوب وتقديم الصورة الإيجابية لقضيته وشعبه.

وخلال الزيارة، أشاد الحالمي بما رآه من تطور في المنظومة الإعلامية الجنوبية عبر ماتقدمه الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي من جهود لتعزيز العمل الإعلامي خدمة لطموحات شعب الجنوب والتضحيات التي قدمها في سبيل الانتصار لقضيته العادلة.

وخلال زيارته، قدم الحالمي شرحاً حول مستجدات عملية الحوار الوطني الجنوبي الخارجي، مشيراً إلى أهمية دور الإعلام في دعم  الحوار، و المساهمة في تعزيز مهام فريق الحوار الجنوبي في الخارج خلال هذه المرحلة الهامة من نضال شعب الجنوب، متطرقاً للمكاسب السياسية التي حققها المجلس الانتقالي لإرساء الحوار الجنوبي لتحقيق الأماني والامال المنشودة لجميع الجنوبيين.

حضر الزيارة الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى