آخر الأخبار

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد اجتماعا لها برئاسة الكثيري وحضور الحالمي

FB IMG 1645964823132

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الأحد اجتماعا لها في العاصمة عدن برئاسة الأستاذ علي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وبحضور الأستاذ مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي في الخارج.
ورحب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام برئيس فريق الحوار الجنوبي مقدما شرحاً موجزاً عن الهيئة الوطنية وقطاعاتها وما تقوم به لدعم الإعلام الجنوبي وإبراز الرسالة الإعلامية الجنوبية.
وأكد الكثيري على الدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في دعم فريق الحوار الوطني الجنوبي وإبراز الدور الوطني الذي يقوم به الفريق لما يصب في مصلحة الجنوب وقضيته وشعبه.
من جانبه، قدم الحالمي صورة عن الحوار الوطني الجنوبي وآخر مستجداته مشيداً بالدور الذي تلعبه الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في عكس أهمية الحوار والانفتاح على كل القوى الوطنية بما يخدم كل الأطراف وبما يتناول قضايا الناس.
وناقش الاجتماع جملة من القضايا ذات العلاقة بالإعلام الجنوبي والمستجدات المرتبطة إعلامياً بالجنوب، كما استعرض التحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، مؤكدا على أهمية هذا الحدث وضرورة الإعداد له بالشكل المطلوب.

IMG 20220227 WA0004 IMG 20220227 WA0005

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى