آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

أسرة الشهيد الشاب سعيد قمصي تطالب المنطقة العسكرية الأولى بتسليم قاتل ابنهم

IMG 20220227 WA0000

طالبت أسرة الشهيد الشاب سعيد عمر قمصي مليشيات المنطقة العسكرية الأولى بتسليم الجندي قاتل أبنهم المدعو محمد صالح بو روكب ، الذي يختبئ بإحدى معسكرات القوات.

وقال نوفل عمر قمصي أخ الشهيد في تصريح لدرع الجنوب: إن قوات المنطقة العسكرية الأولى تتستر على قاتل أبنهم منذ مقتله يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022م، وترفض تسليمه للجهات الأمنية والقضائية لأستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأفاد نوفل قمصي: ان حادثة قتل أخيه وقعت بسوق للقات بمدينة سيئون، بعد صلاة الجمعة، حيث أطلق المدعو رصاصته الغادرة على أخيه دون أي سبب، وأصابه من الخلف وأخترقت صدره وأصابت ثلاثة أشخاص كانوا بجانبه.

وأتهم قمصي السلطات الحاكمة بوادي حضرموت بالمماطلة في قضية مقتل أخيهم، وعدم الضغط على مليشيات المنطقة الأولى لتقديم القاتل المدعو بو روكب للعدالة حتى ينال جزاءه الرادع.

الجذير ذكره ان حوادث وعمليات القتل والاغتيالات في مدن وادي حضرموت في تصاعد مستمر، في ظل وجود مليشيات الاخوان المتمثلة بالمنطقة العسكرية الأولى، ولم تسجل حادثة واحدة بالقبض على منفذيها.

ويطالب أبناء حضرموت برحيل مليشيات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت، وتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على كامل تراب محافظتهم، وفرض الأمن وحفظ أرواح المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى