آخر الأخبار

أسرة الشهيد الشاب سعيد قمصي تطالب المنطقة العسكرية الأولى بتسليم قاتل ابنهم

IMG 20220227 WA0000

طالبت أسرة الشهيد الشاب سعيد عمر قمصي مليشيات المنطقة العسكرية الأولى بتسليم الجندي قاتل أبنهم المدعو محمد صالح بو روكب ، الذي يختبئ بإحدى معسكرات القوات.

وقال نوفل عمر قمصي أخ الشهيد في تصريح لدرع الجنوب: إن قوات المنطقة العسكرية الأولى تتستر على قاتل أبنهم منذ مقتله يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022م، وترفض تسليمه للجهات الأمنية والقضائية لأستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وأفاد نوفل قمصي: ان حادثة قتل أخيه وقعت بسوق للقات بمدينة سيئون، بعد صلاة الجمعة، حيث أطلق المدعو رصاصته الغادرة على أخيه دون أي سبب، وأصابه من الخلف وأخترقت صدره وأصابت ثلاثة أشخاص كانوا بجانبه.

وأتهم قمصي السلطات الحاكمة بوادي حضرموت بالمماطلة في قضية مقتل أخيهم، وعدم الضغط على مليشيات المنطقة الأولى لتقديم القاتل المدعو بو روكب للعدالة حتى ينال جزاءه الرادع.

الجذير ذكره ان حوادث وعمليات القتل والاغتيالات في مدن وادي حضرموت في تصاعد مستمر، في ظل وجود مليشيات الاخوان المتمثلة بالمنطقة العسكرية الأولى، ولم تسجل حادثة واحدة بالقبض على منفذيها.

ويطالب أبناء حضرموت برحيل مليشيات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت، وتمكين قوات النخبة الحضرمية من بسط سيطرتها على كامل تراب محافظتهم، وفرض الأمن وحفظ أرواح المواطنين.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى