آخر الأخبار
   

وحدة المدفعية تدك مواقع تمركز المليشيات الحوثية شمال غربي الضالع

وحدة المدفعية تدك مواقع تمركز المليشيات الحوثية شمال غربي الضالع

 

شنت وحدة المدفعية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية بجبهة شمال غرب الضالع، مساء اليوم قصفاً مكثفاً استهدفت فيه مواقع تمركز مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران شمال شرقي مديرية الحشاء.

وأوضح منصور العشوي قائد قطاع الثوخب قائد كتائب الشهيد العشوي : إن القصف تركز في استهدافه على مواقع تمركز المليشيات في مناطق الظفير واسفل جبل المصيوح في الثوخب، ردا على قصف حوثي عشوائي من تلك المواقع باتجاه بلدتي المشاريح والمرياح الآهلة بالسكان.

لافتا أن ضربات قواتنا حققت أهدافها بدقة بإخماد مصادر نيران العدو واخراسها في تلك المواقع.

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي عند عجزها عن تحقيق أي هدف عسكري تقوم بشن عمليات قصف باتجاه الأعيان المدنية بشكل متعمد، وتتسبب بسقوط ضحايا وتخلف اضرار كبيرة مادية ومعنوية بحق الأهالي، في حين نتعامل معها وفقاً لأخلاقيات الحرب ونأخذ أعلى درجات الحيطة في عملياتنا العسكرية وذلك بالحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم في مناطق سيطرتها.

وأردف بالقول : “لن نتعامل بأخلاق هذه المليشيات ونرد بالمثل في قصف القرى على الاطلاق، بل على العكس نتجنب التعامل مع اهداف عسكرية مشروعة تابعة لها عندما نشعر ان هذا سيعرض أي مواطن في مناطق سيطرتها للخطر مهما كانت أهمية الهدف”، مضيفا : “ولهذا فقد رأت المليشيات بهذا فرصة وتقوم دائماً بالتمترس وخزن أسلحتها وعتادها بجانب منازل المواطنين”.

ودعا قائد قطاع الثوخب المواطنين في تلك المناطق الى عدم السماح للمليشيات استخدامهم كدروع بشرية تحت إي مبرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى