آخر الأخبار
   

الأمين العام يلتقي أسرة الشهيد مجدي الغزالي “أبو حرب”

الأمين العام يلتقي أسرة الشهيد مجدي الغزالي "أبو حرب"

 

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، اليوم السبت بالعاصمة عدن، أسرة الشهيد البطل مجدي أحمد قاسم الغزالي “أبو حرب” قائد اللواء الثالث عمالقة.
وفي اللقاء، الذي حضره العميد علي أحمد الجبواني رئيس تنفيذية انتقالي شبو، رحب الأمين العام، بالعقيد أحمد قاسم الغزالي والد الشهيد أبو حرب، وأشقاء الفقيد وأعمامه، معبراً عن حزنه الشديد بفقدان البطل مجدي الغزالي الذي استشهد في معركة إعصار الجنوب، التي تُوجت بتحرير مديريات بيحان الثلاث من قبضة المليشيات الحوثية.
وأكد لملس أنه وبرحيل القائد الفذ أبو حرب، خسر الجنوب واحدا من أبرز القادة العسكريين، الذين نذروا أنفسهم لخدمة قضية شعبهم ووطنهم.
كما أكد لملس والعميد الجبواني، أن محافظة شبوة تثمن عاليا تضحيات جميع الشهداء، الذي قدموا أرواحهم رخيصة لتحرير مدرياتها الغربية من قبضة المليشيات الحوثية، وفي مقدمتهم الشهيد أبو حرب.
من جانبه قدم العقيد أحمد قاسم الغزالي نيابة عن أفراد أسرة الغزالي، شكره الجزيل للأمين العام، ورئيس انتقالي شبوة،  على حسن الاستقبال واللقاء بهم، مؤكدا أن شبوة تستحق التضحية من الجنوبيين كافة، وأن الجنوب من المهرة إلى باب المندب تجمعهم وحدة الهدف والصف والمصير المشترك .
حضر اللقاء الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
الأمين العام يلتقي أسرة الشهيد مجدي الغزالي "أبو حرب"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى