آخر الأخبار
   

اللجنة الأمنية بمحافظة أبين تعقد اجتماعاً هاماً

اللجنة الأمنية بمحافظة أبين تعقد اجتماعاً هاماً

 

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة أبين، اليوم السبت اجتماعاً هاماً لمناقشة آخر التطورات الأمنية بالمحافظة ووضع خطة أمنية لضبط الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع، الذي ترأسه اللواء فضل باعش رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة أبين، قائد قوات الامن الخاصة الجنوبية، تم مناقشة  عددا من القضايا الأمنية، ومستوى كفاءة الأجهزة الأمنية وتنفيذها للتوجيهات ومواجهتها للأخطار، ونجاحتها في ضبط الأمن والاستقرار.

وأقرت اللجنة الأمنية عددا من القرارات الهامة والفاعلة التي ستساهم في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة، وتمنع الاعمال التخريبية والفوضى التي تسعى لها العناصر الإجرامية لا ظهار أمن أبين بالمستوى الهش.

وتوعدت اللجنة الأمنية كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، مشيرة إلى أن وحدات الحزام الأمني والقوات المسلحة الجنوبية، ستضرب بيد من حديد، ولن تتهاون في ردع أي عناصر تخريبية أو أعمال بلطجة وتقطع في الطرقات وغيرها من الاعمال التخريبية تحت إي مبررات كان .

معتبرةً أمن واستقرار المحافظة خط أحمر، وأن أمن وسلامة المواطنين والمسافرين هو أول اهتماماتها ولن تدخر جهداً في تأمينهم والحرص على سلامتهم.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات أهمها، وضع خطة أمنية شاملة لتأمين الخط الدولي والخط العام في عاصمة المحافظة وبقية مديريات المحافظة.

حضر الاجتماع كلاً من محمد احمد الشقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين، والعميد مختار علي النوبي قائد محور أبين، قائد اللواء الخامس دعم وأسناد، والعميد ركن محمد منصور السعدي أركان حرب محور أبين قائد اللواء الثامن صاعقة، والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني دلتا ابين، والعقيد محمد قاسم عطوة رئيس عمليات محور ابين وعدد من الضباط والقادة العسكريين والأمنيين بأبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى