آخر الأخبار

بدعم من الرئيس الزُبيدي… رئيس تنفيذية انتقالي لحج يدشن افتتاح المرحلة الأولى لمشروع ترميم كلية التربية يافع

 

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ,اليوم السبت, المرحلة الأولى  لمشروع ترميم كلية التربية يافع بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .
ويتضمن المشروع إعادة ترميم عشر قاعات دراسية وبناء اربع قاعات جديدة مع ملحقاتها وترميم حمامات وسكن الطلاب والمعلمين في الكلية .
وخلال حفل التدشين الذي حضره  عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية يافع لبعوس والدكتور نصر علي، عميد كلية التربية تحدث المحامي الشعيبي بكلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي.
وأكد رئيس انتقالي لحج بأن هذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي  ليافع وللصرح التعليمي المتمثل بكلية التربية تأتي تقديرا ليافع ومكانتها ودورها النضالي وهو شيء بسيط مقابل ما قدمه أبناء يافع خلال مسيرة الثورة الجنوبية التحررية.
وعبر الحاضرون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي تجاه يافع وصرحها العلمي مؤكدين بأن يافع كانت وماتزال وستضل في مقدمة الصفوف للدفاع عن الجنوب وقضية شعبه العادلة وبجانب قيادة المجلس الانتقالي.
عقب ذلك عقد الشعيبي والوفد المرافق له لقاءا  بعمادة كلية التربية ورؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس بمديريات يافع لحج جرى خلاله مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التعليمي.
وبحث اللقاء سبل النهوض بالتعليم الجامعي وكذا الثانوي بمديريات يافع والوقوف أمام أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في الكلية على وجه الخصوص.
5ببافف

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى