انطلاقة الإعلام العسكري الجنوبي

   
أسباب النجاحات في المؤسسات العسكرية والأمنية في الدول المتقدمة تكمن في خلق توجه عسكري اعلامي يرسخ مفهوم الولاء الوطني والانضباط العسكري لكافة منتسبو الجيش والامن، كما يعمل على تعزيز وحدة الصف وبناء اللحمة العسكرية بالكامل تحت راية الوطن أولاً.
ومن هذا المنطلق قامت نخبة من الكوادر العسكرية والإعلامية الجنوبية بتأسيس اهم صرح عسكري في دولة الجنوب يتمثل بالمركز الإعلامي الجنوبي.
هذه الجهود التي بذلت بقيادة المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم / محمد النقيب، وبدعم واشراف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اثمرت على خلق منجز اعلامي عسكري جنوبي تحت راية توحيد الخطاب الإعلامي العسكري الجنوبي وتطوير منظومة الأداء داخل مؤسسة الجيش الجنوبي من خلال رسم التوجهات العسكرية في مجال التأهيل والتدريب وترسيخ واقع الولاء الوطني كمسار واحد لكل الوحدات القتالية الجنوبية.
وفي زخم الاحداث التي تواجه الجنوب عسكرياً فان تأسيس المركز الإعلامي العسكري للقوات المسلحة الجنوبية يعد بادرة وإنجاز كبير للقوات المسلحة الجنوبية في سبيل تطوير الأداء الإعلامي العسكري وصناعة الفكر التوعوي على نطاق المؤسسة العسكرية الجنوبية.
منير النقيب 
رئيس تحرير صحيفة 4 مايو