آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

المقاومة الجنوبية تكبد مليشيات الحوثي الإرهابية خسائر في جبهة ثره

المقاومة الجنوبية تكبد مليشيات الحوثي الإرهابية خسائر في جبهة ثره

 

تكبدت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، فجر اليوم، خسائر في العتاد والأرواح خلال معارك مع أبطال المقاومة الجنوبية في جبهة ثرة.

وقال ضابط غرفة عمليات جبهة ثرة احمد علي العطروس:” إن الجبهة تشهد اشتباكات منذ صباح أمس بين المليشيات الحوثية الإرهابية ورجال المقاومة الجنوبية”، مضيفا أن “الخطوط الامامية للمقاومة الجنوبية اشتبكت مع عناصر المليشيات التي كانت تحاول التسلل باتجاهها لتحبط تلك المحاولة بعد ساعات من المواجهات”.

وفي ذات السياق، استهدفت مدفعية المقاومة الجنوبية في ثرة، مجاميع مسلحة لمليشيات الحوثي في مواقع متفرقة من الجبهة والتي كانت تحاول تعزيز العناصر المتسللة بالجبهة.

وأكد العطروس على أن القصف أسفر عن مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيا الحوثية، وتدمير آليات تابعة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى