آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على شبكة دولية تمول الحوثيين

الخزانة الأميركية تفرض عقوبات على شبكة دولية تمول الحوثيين

 

أدرجت هيئة حكومية أميركية، اليوم الأربعاء، شبكة دولية تمول ميليشيات الحوثي الإرهابية ضمن قائمة العقوبات .
وأوضحت وزارة الخزانة الأميركية إن الولايات المتحدة فرضت، الأربعاء، عقوبات على شبكة دولية كبيرة يديرها الحرس الثوري الإيراني حولت عشرات الملايين من الدولارات إلى ميليشيات الحوثي.
وقالت وزارة الخزانة الأميركية إن “الشبكة الدولية التي تدعم الحوثيين يترأسها فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني”، مضيفة أن “الشبكة المدعومة من فيلق القدس الإيراني حولت ملايين الدولارات لدعم هجمات الحوثيين”.
وقالت وزارة الخزانة في بيان إن الأموال استخدمت لدعم هجمات الحوثيين
وقالت الخزانة الأميركية إن الحوثيين “يواصلون حملاتهم الهدامة رغم دعوات السلام المستمرة من المجتمع الدولي”، مضيفة أن “العقوبات اليوم صدرت بالتنسيق والتعاون مع شركائنا في دول الخليج”.
وقالت الولايات المتحدة إن “ميليشيات الحوثي استهدفت بشكل متكرر بالصواريخ والطائرات المسيرة أهدافا مدنية بدول مجاورة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى