آخر الأخبار
   

الحزام الأمني بالصبيحة ينفي خبر اختطاف دكتور بريطاني بمخيم خرز

 

الحزام الأمني بالصبيحة ينفي خبر اختطاف دكتور بريطاني بمخيم خرز

 

نفت قوات الحزام الأمني بالصبيحة الخبر الذي نشرته صحيفة عدن الغد عن اختطاف دكتور يحمل الجنسية البريطانية من خيم خرز.

حيث نشرت صحيفة عدن الغد مساء اليوم خبر يفيد عن اختطاف الدكتور يدعى ديفيد بروين والذي قالت الصحيفة انه يعمل دكتور في مخيم خرز بالصبيحة.

واكد المكتب الإعلامي لحزام الصبيحة في بيان نفي : انه لا يوجد أي موظف بريطاني أو اجنبي يعمل في مخيم خرز.

معتبراً تلك الأخبار الكاذبة والتي لا أساس لها من الصحة، تندرج ضمن حملات التشويه والإساءة لدور الأجهزة الأمنية الجنوبية منها قوات الحزام الأمني

وطالب المكتب الإعلامي صحيفة عدن الغد وكافة الصحف التحري في مصادر اخبارها والمصداقية والشفافية وعدم نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، وتستهدف السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.

نص بيان النفي

طالعتنا صحيفة عدن الغد بخبر يقول في عنوانه البارز “مسلحون يختطفون مواطناً بريطانياً بلحج” .

وتحت هذا العنوان البارز تقول التفاصيل أن مسلحين مجهولين اختطفوا يوم الأربعاء موطناً من الجنسية البريطانية بلحج ويدعى الدكتور ديفيد بروين ويعمل في مخيم خرز للاجئين بالصبيحة واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

وقد حدث هذا بحسب الخبر المزور الذي نقلته صحيفة عدن الغد زوراً وبهتاناً كما تدعي في الساعة الثالثة والنصف عصراً هذا اليوم الأربعاء.

وقد تواصلنا بمدير أمن المضاربة ورأس العارة العقيد مثنى راجح زليط الذي نفى صحة هذا الخبر.

وانه لا يوجد شخص او دكتور بهذا الاسم بتاتاً ولم يحدث شيء مما ذكر إطلاقاً ودعا هذه الصحيفة إلى تحري الصدق واستقى المعلومات من مصادرها الأصلية.

ومن هنا فإننا في قيادة حزام الصبيحة ننفي نفياً قاطعاً ما ادعته صحيفة الزور والبهتان ومالكها المدعو فتحي بن لزرق وندعو إلى مقاضاة الصحيفة ومالكها بتهمة التشهير وزعزعة الأمن القومي للبلد وبث الرعب في نفوس موظفي المنظمات العاملة في البلد وإرسال رسالة إلى العالم أن ارض الصبيحة خصوصاً والجنوب عموماً غير آمنة.

المكتب الإعلامي لحزام الصبيحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى