آخر الأخبار
   

مسؤول أمني في عدن يبحث مع منظمة نرويجية لنزع الألغام سبل التنسيق المشترك

مسؤول أمني في عدن يبحث مع منظمة نرويجية لنزع الألغام سبل التنسيق المشترك

زار المسؤول الأمني للسفارات والمنظمات الدولية ومندوب إدارة أمن عدن لدى مكتب الأمم المتحدة النقيب أمجد عبدالحميد الصبيحي، مكتب منظمة المساعدات الشعبية النرويجية لنزع الألغام NPA.

والتقى النقيب الصبيحي خلال الزيارة المدير الاقليمي للمنظمة فايز باكيتان،واكرم الديني مدير اللوجستيك، مناقشاً معهُما الترتيبات الامنية المتخذة، واطلعهم على الإجراءات المتبعة، في تأمين المنظمات والبعثات الدولية وتحركها لتنفيذ برامجها.

ونقل لهم خلال اللقاء، تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس، ومدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي.

وأشار الصبيحي إلى استعداد الجانب الأمني للتجاوب مع المنظمة وطاقهما في اي إشكاليات تواجه عملهم وتقديم كافة مايلزم في جانب التأمين الأمني لمهام وانشطة المنظمة وخلق تنسيق مشترك بينهم.

واستمع الصبيحي لشرح مؤجز عن المشاريع والخدمات التي ستقدمها المنظمة للمساهمة في نزع الالغام، ومعالجة أثرها، في محافظات الجنوب المجاورة.

وفي الختام، عبر المدير الاقليمي للمنظمة عن ارتياحه للاستقرار الأمني الذي تشهده العاصمة عدن، شاكرا السلطة المحلية والأمنية على كافة التسهيلات والاجراءات التنظيمية في عمل المنظمات الدولية.

مسؤول أمني في عدن يبحث مع منظمة نرويجية لنزع الألغام سبل التنسيق المشترك مسؤول أمني في عدن يبحث مع منظمة نرويجية لنزع الألغام سبل التنسيق المشترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى