آخر الأخبار

القوات المسلحة الجنوبية تصد هجوماً للمليشيات الحوثية الإرهابية شمالي الضالع

IMG 20220223 WA0061

 

تصدت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية، فجر اليوم هجوماً لمليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً في قطاع صبيرة-الجب شمال غرب محافظة الضالع.

وقال مصدر عسكري في اللواء مشاه الثاني وكتائب الطبشي :” إن المليشيات الحوثية حاولت الهجوم من ثلاث مسارات وعززت عناصرها المهاجمة بتغطية نارية مكثفة بسلاح مدفعية 23 والرشاشات الالية المتوسطة وقذائف الهاون وغيرها من العيارات المتوسطة إلا انها سرعان ما انكسرت وسط رد وتصدي حاسم من قبل  وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية المرابطة في القطاع”.

مضيفاً إن وحدة الاستطلاع التابعة للقوات الجنوبية كانت قد رصدت تحرك عناصر المليشيات واعدادها الهجوم منذ وقت مبكر من هذا المساء فاستبقت اعداد خطة محكمة للإيقاع بعناصر المليشيات المهاجمة وسط حلقة نيرانية في وادي بلدة صبيرة موضع الاستهداف.

وأكد المصدر العسكري على أن وحدة القناصة كان لها دوراً كبيراً في حسم الموقف واجبار المليشيات على التراجع مثقلة بالخسائر البشرية من قتلى وجرحى خلال مواجهات استمرت نحو ساعة وتوسعت حتى اطراف القطاعات الشرقية والغربية لمعسكر الجب.

وتحاول مليشيات الحوثي المدعومة من ايران طيلة الأيام القليلة الماضية القيام بهجمات وتسللات في اكثر من قطاع قتالي إلا انها سرعان ما تفشل امام اليقظة القتالية والرد الحاسم والنوعي لوحدات القوات المسلحة الجنوبية المرابطة في جبهات الضالع ولم تكسب إلا مزيداً من النكسات المتتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى