آخر الأخبار
   

لحج .. اللجنة الأمنية بالمسيمير تقر تنفيذ حملة أمنية  لملاحقة الخارجين عن القانون

 

عقدت اللجنة الأمنية بمديرية مسيمير محافظة لحج اجتماعا هاما، برئاسة رئيس اللجنة الشيخ حاميم محمد الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير، وبحضور قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي عبده الحوشبي ومدير أمن مديرية المسيمير النقيب عبدالكريم وعدد من القيادات الأمنية والميدانية على خلفية الاحداث التي شاهدتها المديرية.

 

وخرجت اللجنة بعدد من القرارات وهي كالتالي:

 

1-  رفع الجاهزية الأمنية والعسكرية اعتبارا من اللحظة لكافة القطاع الأمنية والعسكرية بالمديرية وذلك لملاحقة كافة الخارجين عن القانون الذين قاوموا قوات الأمن بمديرية .

 

2 _ تشكيل لجنة من كافة القطاعات العسكرية والأمنية فورا من تاريخ انعقاد الإجتماع لملاحقة من أقدموا على الاعتداء على قوات وافراد الأمن بالمديرية.

 

3- يتم التعميم باسماء كافة الخارجين عن القانون وملاحقتهم  والقبض عليهم.

 

4-  تعزيز إدارة الأمن اعتبارا من اليوم لمواجهة التداعيات الأمنية واخضاع الجميع للقانون.

 

5- تعزيز النقاط الأمنية على مستوى المديرية والجبهة لحفظ الأمن والاستقرار بالمديرية.

 

6- تشكيل غرفة عمليات طارئة لمتابعة الموقف والوقوف أمامه الاحدات أول باول.

 

إلى ذلك، خرجت حملة عسكرية مكونة من اللواء العاشر صاعقة، وبدعم من قوات الحزام الأمني والأمن بالمديرية حيث حاصرت القوة، مجموعة خارجة على القانون قاموا بالتقطع، للمارة في الخط العام وضبطت عددا منهم.

 

الجدير بالذكر ان مجموعة من العناصر الخارجية عن القانون قاموا بعمل نقطة تقطع وجباية للمسافرين في منطقة حبيل علاف مديرية المسيمير، وقامت الاجهزة الأمنية بمداهمتهم، ورفع النقطة التي استحدثوها قبل يومين، ليعودوا بعد ذلك التعدي على نقطة أمنية تابعة لإدارة أمن المسيمير، وتم ضبطهم في وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى