آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

حزام عدن يطيح بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات

حزام عدن يطيح بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات

 

تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء من القاء القبض على شبكة إجرامية لترويج المخدرات وتعاطيها.

وفي تصريح خاص لموقع المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب”، قال قائد القطاع الثالث بحزام عدن النقيب إسماعيل الصبيحي : “تمكنا من القاء القبض على شبكة من خمسة اشخاص يمتهنون ترويج المخدرات، وبحوزتهم ثلاثة كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر في مديرية المنصورة”.

مشيراً إلى أن التحقيقات مع المتهمين أدت لعدد من المروجين الاخرين حيث تم القاء القبض على ثلاثة متهمين من أفراد الشبكة الاجرامية ذاتها”.

وأضاف الصبيحي بالقول :”نعمل بجهد لاجتثاث هذا السرطان الذي يفتك بشبابنا من خلال تكثيف العمليات الأمنية بإشراف قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي وذلك نظرا لما تلحقه هذه المواد المخدرة من ضرر على الأفراد والمجتمع”.

وأكد النقيب الصبيحي على أن القطاع الثالث يعمل ليل نهار من أجل مكافحة هذه الجريمة لتطهير مديرية المنصورة، داعيا المواطنين إلى التعاون والإبلاغ الفوري عن أي متعاطين أو مروجين في أي مكان داخل العاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن قد أعلنت ضبط كميات كبير من مادة الحشيش والحبوب من خلال عمليات أمنية عديدة تستهدف تاجر وشبكات ترويج المواد المخدرة والمتعاطين في كافة المديريات.

 

حزام عدن يطيح بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى