آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

تحت هاشتاج#مجزرة_الاخوان_21فبراير .. حملة إلكترونية واسعة بمناسبة الذكرى التاسعة لمجزرة 21 فبراير الدموية 

IMG ٢٠٢٢٠٢٢١ ٢٢٣٩٤٣

اطلق نشطاء ومغردون جنوبيون عصر اليوم الإثنين الموافق 21 فبراير حملة إلكترونية تزامناً مع الذكرى التاسعة  لمجزرة يوم 21 فبراير من العام 2013 التي ارتكبتها قوات الإحتلال اليمني بحق ابناء الجنوب المشاركين بالمظاهرة السلمية الحاشدة الذي دعا لها الحراك الجنوبي في ساحة الحرية بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن  والذي راح ضحيتها 20 شهيد ونحو 100 جريح ومئات الأسرى والمعتقلين .

وعبرت الحملة الإلكترونية الجنوبية على منصة تويتر العالمي التي انطلقت تحت هاشتاج #مجزرة_الاخوان_21فبراير  عن مظلومية شعب الجنوب الذي تعرض لعدد كبير  من المجازر التي ارتكبتها  مختلف القوى الشمالية بمختلف مسمياتها وذلك من خلال استخدام ابشع الوسائل القمعية بحق شعب الجنوب وثورته السلمية رغم احقية مطالبه المشروعة الذي عبر عنها بالطرق السلمية للتعبير عن مطالبه طوال فترة مسيرته الثورية التحررية.

 

واكد المغردون والناشطون والأكاديميون في سلسلة تغريداتهم  بان شعب الجنوب تعرض لشتى انواع الظلم والاطهاد  ولكنه شعب صابر وثابت على مبادئه ولن تثنيه اي ضغوطات  عن استمرار تحقيق مطالبه المشروعة باستعادة دولته مؤكدين في الوقت ذاته ان كل جرائم مليشيات الاخوان الإرهابية تجاه الشعب الجنوبي لن تسقط بالتقادم وسياتي اليوم الذي تحاسب عليه هذه المليشيات المخترقة للشرعية ومقاضاتها امام الراي العام والمحاكم الدولية

 

وتطرقت الحملة الإلكترونية على منصة تويتر العالمي الى الجرائم الجسيمة التي ارتكبتها مليشيات الاخوان المخترقة للشرعية اليمنية السابقة وذلك من خلال استخدام العنف والتنكيل وتكتيم الافواه وممارسة مختلف الاساليب القذرة ضد شعب اعزل والتي تواصل تكراره اليوم والتي كان اخرها ما قامت به قوات المنطقة الاولى التابعة لمليشيات الاخوان في فعالية وادي حضرموت الاخيرة.

 

كما عبرت تغريدات ابناء الجنوب  بمختلف شرائحهم عن فخرهم  واعتزازهم با الانتصارات والإنجازات العسكرية والأمنية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية من خلال تحرير الجنوب من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران ومليشيات الاخوان اليمنية.

واشادت الحملة الإلكترونية بالانتصارات العظيمة و الكبيرة للقوات المسلحة الجنوبية الذي اصبح ابناء الجنوب اليوم يشعرون بالأمن والأمان بوجودها وهي تواصل واجبها الوطني في حفظ الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب واستمرار تأمين الجنوب والدفاع عنه من خطر التمدد الحوثي المدعوم من ايران.

مؤكدين ان هذا الفخر والإعتزاز  الذي يبديه شعبنا الجنوبي  بقواته المسلحة لم تنسيه ما رتُكب بحقهم من جرائم ومجازر إرهابية من قبل قوات الاحتلال اليمني بمختلف مسمياتها لا سيما الجرائم الإخوانية بحق شعب الجنوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى