آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

ضبط مروجين لمواد مخدرة في ثلاث عمليات منفصلة في المكلا

ضبط مروجين لمواد مخدرة في ثلاث عمليات منفصلة في المكلا

ضبطت الإجهزة الأمنية بمدنية المكلا عاصمة حضرموت مروجين لمادتي الحشيش والشبو المخدرتين في ثلاث عمليات منفصلة .

وقال مصدر عملياتي لـ “درع الجنوب” الموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية: إن أفراد نقطة “بلفقيه” ضبطوا إحدى الدراجات النارية، يقودها شخص يدعى ( ف. ع. ا. غ. ) يرافقه شخص يدعى (ص. ا. ب.) وبحوزتهما بعض من الحشيش ومادة الشبو المخدرة، اثناء عملية التفتيش الاعتيادية .

مضيفاً : بعد التحقيق مع المتهمين، اعترفوا بالكمية التي بحوزتهم، والتي تقدر بنحو أربع اوصال من الحشيش وأثنين جرام من مادة الشبو، تم التحريز على المضبوطات ونقلها بمعية المتهنين  إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

ضبط مروجين لمواد مخدرة في ثلاث عمليات منفصلة في المكلا

وفي عمليتين أخريين، ضبط أفراد مكافحة المخدرات بساحل حضرموت ثلاثة اشخاص متهمين بترويج مادتي الحشيش والشبو المخدرتين، وهم متلبسين، وبحوزتهم، كمية من المادتين، بأوامر من النيابة العامة، بعد تفتيش بيت احد المتهمين، وجد بداخله ميزان وكمية المادتين، جاهزة للبيع، مع أدوات تعاطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى