آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

قائد محور أبين يتفقد سير الدورة التدريبية لمستجدي المقاومة الجنوبية في أبين وردفان

 

IMG 20220220 WA0047

تفقد قائد محور أبين، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار علي النوبي، اليوم الأحد المستجدين في الدورة العسكرية التأهيلية لإفراد المقاومة الجنوبية في أبين وردفان، للاطلاع على أوضاعهم.

 

ونقل العميد النوبي للمستجدين والمتدربين تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، مشيدا بالروح المعنوية العالية وروح التعلم والصبر التي يتحلى بها المشاركين الجدد في هذه الدورة .

 

وقال العميد النوبي: ” إن اللواء الخامس دعم وإسناد سخر كل الإمكانيات الممكنة لتدريب وتأهيل دفعات المجندين من افراد المقاومة الجنوبية في أبين وردفان”، نافيا طرد إي مستجد كما حاول البعض الترويج لذلك من خلال الشائعات المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مطالبا المجندين الفارين من الدورة بالعودة من اجل مواصلة التدريب حتى التخرج، مشيرا أن الدورة مدتها 45 يوما سينتقلوا بعدها إلى دورة تدريبية أخرى في الرماية على السلاح المتوسط والثقيل وفق الخطة العسكرية المقرة.

 

من جهتهم، جدد المجندون العهد بمواصلة التدريب والنضال وتعلم المهارات القتالية من أجل الوطن الجنوبي مهما كانت الصعوبات والتضحيات.

IMG 20220220 WA0046

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى