آخر الأخبار
   

بحضور الوالي.. تدشين العمل في مشروع طريق الشهيد أبو اليمامة بيافع

بحضور الوالي.. تدشين العمل في مشروع طريق الشهيد أبو اليمامة بيافع

دشن صباح اليوم العمل رسمياً في مشروع طريق الشهيد القائد منير أبو اليمامة رحمه الله (العسكرية – مشالة – المفلحي ) مدخل منطقة مشألة مديرية يهر يافع محافظة لحج، والبالغ طوله 15 كم .

وخلال التدشين ثمن العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني دور الأهالي وتكاتفهم في استكمال جمع التبرعات والبدء بالمشروع الذي يعد انجاز كبير عجزت عن القيام به السلطات المتعاقبة على حكم محافظة لحج و مديريات يافع.

لافتاً أن المشروع الذي يحمل اسم الشهيد أبو اليمامة الذي ضحى بروحه فداءً للجنوب، يعد تخليداً لدوره النضالي والخيري الذي كان يقوم بها أثناء فترة حياته والتي سخرها لأجل خدمة وطنه وشعبه.

داعيا الجميع الى التكاتف والتأزر لدعم مشروع الطريق الذي كان حلماً بالنسبة للشهيد أبو اليمامة، ووفاءاً منا أن نلبي هذا الحلم، ليستفيد منه كل أبناء مشألة والمناطق المحاذية.

من جانبه شكر قائد اللواء أول دعم وإسناد العميد نصر بن عاطف كل المساهمين والداعمين المشروع الذي بدأ يرى النور، مثمناً وفاء أبناء يافع والجنوب للشهيد رحمة الله عليه.

يذكر أن المشروع أسسه الشهيد أبو اليمامة، وعقب وفاته تداعى نشطاء لاقامة مسابقة شعرية بتمويل رجال المال والاعمال من ابناء يافع والمناطق المجاورة يذهب اموالها لصالح المشروع، وحصدت مايقارب الخمسة مليارات ريال.

حضر التدشين والد الشهيد ابو اليمامة، والعميد صالح السيد أركان القوات البرية، وعددا من مشائخ يافع وشخصيات مدنية وعسكرية واجتماعية وحشد غفير من المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى