آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

البروفيسور العولقي يقدم محاضرة توعوية لمنتسبي قوات العاصفة في العاصمة عدن.

IMG 20220220 WA0011 1

استمراراً للأنشطة التي تنفذها قيادة قوات العاصفة ممثلة بالعميد أوسان فضل العنشلي في مواصلة توعية وتثقيف وتنوير منتسبي القوة بما يسهم في رفع مدركاتهم للمفاهيم والقيم والقوانين المهنية،

القى اليوم البروفيسور اللواء علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا مقر قيادة قوات العاصفة في العاصمة عدن محاضرة توعوية لمنتسبي قوات العاصفة، تطرق فيها إلى الضبط والربط العسكري وأخلاقيات رجال الأمن والجيش، والمؤامرات التي تحاك ضد القوات المسلحة الجنوبية.

وأكد العولقي أن رجال الأمن يجب أن يكونوا أكثر وعيا واخلاقا وأمانة وقدوة للآخرين، مشدداً على التعامل الراقي مع المواطنين لان الأمن وجد لحماية المواطن والوطن.

 

وقال العولقي أن اعداء الجنوب وامنه واستقراره ومكتسباته كثر” ولكن لن تثنينا من مواصلة عملنا وحماية أرضنا والدفاع عنها، مهما حاول أعداء الجنوب وقواته المسلحة ان يصنعوا أزمات ويقطعون المرتبات وغيرها”

واشاد العولقي بقوات العاصفة وقيادتها ممثلة بالعميد اوسان فضل العنشلي مؤكداً أن قوات العاصفة تشكل نموذج للقوات الجنوبية في اعدادهم البدني والذهني والقتالي وسلوكهم الراقي وتدريبهم وادوارهم البطولية في حفظ الامن والاستقرار بالعاصمة في مكافحة الإرهاب.

حضر المحاضرة أركان قوات العاصفة المقدم محمد يسلم الصبيحي ورئيس عمليات المقدم مروان الشاعري وعدد من الضباط.

IMG 20220220 WA0010IMG 20220220 WA0003

IMG 20220220 WA0002

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى