آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

وزارة الدفاع الجزائرية تعلن مقتل 7 “إرهابيين” في عملية عسكرية شمال شرقي البلاد

درع الجنوب – وكالات

 

أكدت وزارة الدفاع الجزائرية، اليوم ، مقتل 7 “إرهابيين” شمال شرقي البلاد، في عملية عسكرية ما تزال جارية.
وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الإرهابيين السبعة قتلوا خلال “عملية بحث وتمشيط بغابة واد الدوار بولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة”.
وأضافت الوزارة أن العملية التي ما تزال متواصلة “مكنت من استرجاع 6 مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وبندقية بمنظار”.
وبحسب وكالة الأنباء الجزائرية، فقد شملت المحجوزات “كميات معتبرة من الذخيرة وأجهزة اتصال بالإضافة إلى ألبسة وأدوية وأغراض أخرى”.        
وكانت وزارة الدفاع أعلنت في الأول من يناير أن العمليات التي نفذها الجيش خلال العام 2021 مكنته من تحييد 23 “إرهابيا” واعتقال 222 عنصرا ينتمون إلى جماعات متشددة.
وفي أواخر يناير الماضي، أعلن الجيش الجزائري أن اشتباكا دار في أقصى جنوب الصحراء الجزائرية قرب الحدود مع النيجر بين وحدة عسكرية ومسلحين متشددين، أسفر عن مقتل عسكريين، أحدهما ضابط برتبة ملازم، بالإضافة إلى اثنين من المسلحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى