آخر الأخبار
   

رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير

رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير

قام رئيس عمليات القوات البرية العميد ركن عبدالسلام البيحاني، صباح اليوم بزيارة تفقدية لمقر قوات اللواء العاشر صاعقة والمجلس الانتقالي والحزام الأمني وإدارة شرطة بمديرية المسيمير في محافظة لحج، تزامناً مع حملة أمنية استهدفت نقاط الجباية بالمديرية.

وكان في استقباله، قائد اللواء العاشر صاعقة العميد رشدي العمري الحوشبي ورئيس انتقالي المديرية عبدالفتاح جمال الحوشبي، ومدير شرطة المديرية النقيب عبدالكريم جهظر.

وفي مستهل زيارته، نقل العميد “البيحاني” تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وقائد القوات البرية الجنوبية العميد ركن علي احمد البيشي، لقيادة وافراد اللواء العاشر صاعقة، مشيداً بتكاتف جهود القيادات العسكرية والامنية بالمديرية، ونجاح المهام الموكلة إليهم.

واطلع العميد البيحاني خلال جولته على مقر ومرافق اللواء العاشر صاعقة ومقر شرطة المديرية، كما اطلع على سير عمل الحملة الأمنية والعسكرية من قبل قوات اللواء العاشر صاعقة والأمن بالمديرية.

واستمع رئيس عمليات القوات البرية من قائد اللواء العاشر سير المهام القتالية والانضباط والالتزام والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد وضباط الوحدات العسكرية وكذا الحملة التي تم تنفيذها اليوم بنجاح .

كما استمع رئيس عمليات القوات البرية من رئيس انتقالي المديرية عبدالفتاح الحوشبي الى الدور الذي يتطلع به المجلس الانتقالي بالمديرية وتكاتف القيادات الاجهزة الامنية والعسكرية بالمديرية في تنفيذ المهام المناط بها في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمديرية.

وكانت قوات اللواء العاشر صاعقة والاجهزة الأمنية بالمديرية قد نفذت صباح اليوم حملة مشتركة لإزالة نقاط الجباية والتقطع، وقبضت على عدد من المسلحين تمهيدا لتسليمهم الجهات القانونية.

رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير رئيس عمليات القوات البرية يتفقد المواقع العسكرية والأمنية تزامناً مع حملة إزالة نقاط الجباية بالمسيمير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى