آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

شرطة كريتر تلقي القبض على ابرز المطلوبين أمنياً في المدينة

 

شرطة كريتر تلقي القبض على ابرز المطلوبين أمنياً في المدينة

 

ضبطت شرطة كريتر بالتنسيق مع قوات مكافحة الإرهاب، أمس، أبرز المطلوبين أمنيًا في المدينة، والمتهم بعدد من القضايا بينها محاولة اغتيال مدير شرطة دار سعد المقدم مصلح الذرحاني.
وقال مصدر مسؤول في الشرطة : بعد متابعة ورصد للمتهم تبين بانه انتقل مؤخرا الى منطقة شعب العيدروس وتم رصد تحركاته جيدًا، ومن خلال المعلومات التي حصلت عليها شرطة كريتر تم تحريك قوة من الشرطة بقيادة مديرها العقيد نبيل عامر إلى شعب العيدروس وتم ضبط الخلية المكونة من شخصين (ع.ف.ع) و(و.ح.س).
وتم ضبط المتهمان وتسليمهما إلى الجهات المختصة، وفتح ملف تحقيق لاستكمال سير القضية وتحويلها إلى النيابة، وتمنت إدارة أمن العاصمة عدن من المواطنين جميعا الإبلاغ عن أي خلايا او اشخاص او تنظيمات تسعى لزعزعة أمن و استقرار العاصمة عدن مؤكدة بانها لن تتهاون معهم وستضرب بيد من حديد كل من يسعى الى خراب المدينة و اقلاق سكينتها و استقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى