آخر الأخبار

العميد الربيعي يترأس اجتماعًا بمدراء الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني قائد حزام عدن، اليوم، اجتماعًا بمدراء الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني في مقر القيادة العامة بمعسكر الشعب.

وتطرق الاجتماع إلى تقارير الإنجاز التي حققته قوات الحزام الأمني خلال العام المنصرم 2023م كما تم مناقشة خطة العام الجديد 2024 والتي ستركز على عملية التدريب والتأهيل لقوات الحزام وتعزيز الانتصارات التي تحققت في العديد من الملفات الأمنية أهمها مكافحة الإرهاب والحملات الأمنية في عواصم المحافظات وإسناد القوات العسكرية قتاليا في الجبهات وغيرها من المهام المناطة للحزام الأمني.

وأكد العميد الربيعي، خلال الاجتماع، أهمية الاستمرار الفاعل في تنفيذ كافة المهام الأمنية وضرورة زيادة برامج التدريب والتأهيل لرفع كفاءة العمل الأمني خلال الأيام القادمة، واستكمال العمل الدؤوب لمواجهة عصابات الفوضي والإرهاب والمخدرات والمسكرات وتعزيز السكينة العامة، مُشيدًا بالإنجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني في سياق جهودها الأمنية في نطاق انتشارها.

كما شدد على ضرورة تقييم عمل كافة الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني، والانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

واستمع أركان قوات الحزام الأمني، في ختام الاجتماع من مدراء الإدارات العامة لقوات الحزام، إلى أهم الصعوبات التي تواجه سير العمل، واتخاذ اللازم بشأنها.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهامة لتطوير العمل الأمني لقوات الحزام، واتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

 

IMG 20240131 WA0010

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى