آخر الأخبار

نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي فريق التلفزيون الدنماركي

العاصمة عدن/ خاص

 

التقى الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، بمقر الهيئة في العاصمة عدن فريق التلفزيون الدنماركي (DR TV ).

 

وفي اللقاء رحب الأستاذ اليافعي بالفريق الإعلامي الزائر، مؤكدا أن عدن ترحب بضيوفها الزوار وبالوفود الإعلامية الأجنبية لنقل الصورة التي تعيشها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب من أمن واستقرار باعتبار مدينة عدن هي مدينة للسلام والتسامح والتنوع.

 

وأوضح اليافعي في سياق حديثه بأن ما يحدث من أزمة في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب من قرصنة بحرية تقوم بها مليشيات الحوثي لاتخدم إلا أسيادها في إيران وسوف تؤدي إلى تعطيل مسار عملية السلام في البلاد كما ستؤثر على الأمن الغذائي في بلادنا بسبب تعطل الملاحة الدولية، مؤكدا أن على المجتمع الدولي الوقوف بحزم أمام هذه الأعمال الإرهابية.

 

وأكد اليافعي موقف المجلس الانتقالي الجنوبي من عملية السلام بالحرص على جعل قضية شعب ضمن إطار تفاوضي لعملية السلام باعتبارها قضية محورية لتحقيق سلام شامل ودائم ومستدام ويحقق تطلعات شعبنا في الجنوب ببناء الدولة الجنوبية المدنية والفيدرالية.

 

وفي ختام حديثه أكد اليافعي على تسهيل مهام الفريق التلفزيوني على في أداء برنامجه الإعلامي في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب بكل شفافية ويسر.

 

من جانبه أشاد الفريق التلفزيوني الدنماركي بحفاوة الاستقبال والتسهيلات المقدمة للفريق من أجل تحقيق هدفه في نقل حقائق الأوضاع الإنسانية ومتابعة المستجدات على أرض الواقع.

 

وأشارت عضو الفريق الإعلامي السيدة أندرسون إلى التطور الحاصل في العاصمة عدن وماشهدته من تغيير إيجابي في حياة المواطنين وحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها مقارنة بما لاحظته في زيارتها السابقة عام 2019

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى