آخر الأخبار

مدير مكتب القائد العام لقوات الحزام الأمني يتفقد معسكر وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن

العاصمة عدن/ خاص

 

زار العقيد أحمد صالح عبدالله مدير مكتب القائد العام لقوات الحزام الأمني اليوم الثلاثاء، معسكر الكتيبة الثانية احتياط، وحدة حماية الأراضي، وذلك للاطلاع على مستوى العمل وتنفيذ المهام.

 

وخلال الزيارة التي رافقه فيها، العقيد خلدون بافخسوس رئيس عمليات كتائب الاحتياط، اطلع مدير مكتب القائد العام ومرافقيه على مستوى جاهزية الوحدة، وسير العمل في مختلف إداراتها ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، كما التقى بقائد الوحدة المقدم كمال الحالمي، واستمع منه إلى شرح عن الانجازات التي حققتها وحدة حماية الاراضي، والاحتياجات والتحديات التي تواجه عملها.

 

وأكد العقيد أحمد صالح على أهمية وحدة حماية الأراضي، مشيدا بدورها في حماية الأراضي والممتلكات العامة،ومنع أعمال البسط والنهب، والاقتتال واراقة الدماء وشدد على ضرورة رفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي تهديدات.

 

من جانبه، شكر المقدم الحالمي القيادة العامة لقوات الحزام الأمني على الاهتمام بالوحدة، وتعهد ببذل المزيد من الجهود لأداء المهام الموكلة إليها على أكمل وجه.

 

 

تأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام قيادة قوات الحزام الأمني بمختلف الوحدات التابعة لها، وحرصها على متابعة سير العمل فيها وتوفير الاحتياجات اللازمة لها.

 

وتُعد وحدة حماية الأراضي أحد كتائب احتياط قوات الحزام الأمني المهمة، وتلعب دوراً رئيسياً في حماية الأراضي والممتلكات العامة، والخاصة من عبث البسط العشوائي، والتي تعمل تحت اشراف رئيس اللجنة الأمنية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، والقائد العام الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي.

 

رافقه في الزيارة علي عسكر مستشار القائد العام،والقائد عبود الحريري قائد الكتيبة الرابعة حماية، وصبري الفضلي ركن تسليح احتياط القائد وعدد من ضباط كتائب الاحتياط والحماية.

IMG 20240123 WA0089 IMG 20240123 WA0091 IMG 20240123 WA0092 IMG 20240123 WA0093 IMG 20240123 WA0094

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى