آخر الأخبار
   

مسير عسكري لوحدات من قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع 

مسير عسكري لوحدات من قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع 

 

نفذت وحدات من قوات الحزام الأمني الضالع، صباح اليوم مسير عسكري انطلاقا من أحد معسكرات الحزام الأمني شمالي المحافظة وصولاً إلى مقر القيادة العامة للحزام الأمني في مدينة الضالع.

تقدم المسير العسكري، قائد الحزام الأمني بالضالع، العميد احمد قايد القبه، وأركانه المقدم محمود علي حيث حمل الجنود عُدتهم وعتادهم العسكري، قاطعين مسافة 50 كيلو متر مشياً على الاقدام بشكل وحدات عسكرية متواصلة.

وقال قائد المعسكر التدريبي لحزام الضالع، الملازم فتحي الدغفلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب” : يأتي هذا المسير العسكري لوحدات الحزام الأمني كنشاط تدريبي في إطار الجهود المبذولة التي توليها قيادة الحزام الأمني بالضالع غاية الاهتمام كونها جهود ضرورية تساهم في تطوير القدرات والمهارات  التدريبية”.

وأضاف الدغفلي أن الوحدات القتالية التابعة لقوات الحزام الأمني في جبهات الضالع تُعد من القوات المهمة ضمن القوات المسلحة الجنوبية المتواجدة في حدود التماس لما تمتلكه من مؤهلات تدريبية عالية.

مشيرا إلى أن هذه القوة معروفة  بتأهيل أفرادها وانضباطها كقوة  عسكرية تغطي الكثير من المهام الأمنية والقتالية على مستوى هذه المحافظة الباسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى