آخر الأخبار

مصدر عسكري يكشف تفاصيل الصاروخ الحوثي الذي استهدف قرى نائية بمديرية جحاف بالضالع 

الضالع/خاص

كشف مصدر عسكري بالقوات المسلحة الجنوبية إن المليشيات الحوثية الإرهابية اطلقت ظهر اليوم ، صاروخاً من مناطق سيطرتها شمال الضالع، وتحديداً من منطقة ريام برداع محافظة البيضاء، وسقط الصاروخ على بعد 500 متر من القرى الاآهلة بالسكان بمنطقة نائية بمديرية جحاف ، مشيراً الى ان المنطقة بعيدة كل البعد عن مسرح العمليات القتالية التي عجزت فيها هذه المليشيات الإرهابية الجبانة احراز اي تقدم ولو شبر واحد رغم تصعيدها المستمر ولذات الهدف والمسعى الخائب وتحشيدها لاعتى ما لديها من قوة مادية وبشرية.

 

واوضح المصدر أن الصاروخ لم يسفر عن اي خسائر بشرية، غير ان عدد من منازل المواطنين تضررت نظراً لشدة الإنفجار الذي تسبب بحالة من الهلع بين اوساط المواطنين .

 

واكد المصدر العسكري أنه ليس بغريب على هذه المليشيات الإرهابية التي لطالما لجأت الى استهداف المدنيين العزل بالقصف المدفعي والصاروخي مع كل هزيمة تُلحق بها قواتنا المسلحة على طول الجبهات الحدودية، من جبهة بيحان الى الساحل الغربي ، ان تستهدف بصاروخ بالستي قرية نائية آهله بالتجمعات السكانية .

 

وأشار المصدر إلى ان هذا التصعيد الحوثي الارهابي يأتي في سياق ما سبقه خلال الايام الماضية في جبهة الضالع وبيحان ، وهو شكل من اشكال التصعيد الاجرامي الذي لا مثيل له سوى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة جراء الحرب الغاشمة التي يشنها الكيان الصهيوني .

 

وختتم المصدر بالقول : لا مبرر مطلقاً لقصف سكان القرى بالصواريخ البالستية سوى الانتقام الإرهابي من شعبنا الجنوبي ، مؤكداً في الوقت نفسه على التزام قواتنا المسلحة في حماية شعبنا واراضيه من كل اشكال العدوان، (ولن تثنيا مثل هذه الجرائم الإرهابية عن واجبنا القومي في حماية أمن المنطقة والإسهام في حفظ الأمن والإستقرار الدوليين ).

IMG 20240115 WA0036 IMG 20240115 WA0066

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى