آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

الرئيس الزُبيدي يُعزّي بوفاة أركان اللواء الخامس دعم وإسناد ومرافقيه

61c85fbacabc7 copy 432x338

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى الإخوة نشوان، وغسان، وأيمن محمد صالح حسين، عزاهم فيها بوفاة والدهم العميد الركن محمد صالح حسين أركان اللواء الخامس دعم وإسناد الذي انتقل إلى جوار ربه وإثنين مرافقيه صباح اليوم إثر حادث مروري مؤسف.

وعبر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته إلى رفاق درب الفقيد وفي مقدمتهم العميد مختار النوبي قائد محور أبين، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، وجميع منتسبي اللواء الخامس دعم وإسناد، والى ردفان الثورة عامة، مشيدا بالأدوار الوطنية للفقيد العميد الركن محمد صالح حسين في السلك العسكري الذي سجل فيه حضورا بارزا في كل المهام التي أسندت إليه، وآخرها مهام أركان اللواء الخامس دعم وإسناد حتى توفاه الله صباح يومنا هذا.

وابتهل الرئيس القائد إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد ومرافقيه بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم فسيح الجنان، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

إنِّا لله وإنِّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى