آخر الأخبار

مدير شرطة الحوطة : المواطن جزء لا يتجزأ من النجاحات الأمنية

 

أكد مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن أن شرطة الحوطة تعاملت مع “3715” قضية خلال عام 2023م ، مشيراً إلى أن رجال الأمن يخوضون معركة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها في سياق تنفيذ أوامر النيابة العامة والقضائية.

وأعتبر الشلن المواطنين جزء لا يتجزأ من نجاح المنظومة الأمنية، داعيا إياهم إلى المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار  واستمرار التعاون مع الأجهزة الأمنية.

وقال: “بفضل الله وبفضل ضباط وأفراد أمن الحوطة وأبناءها الشرفاء ومدير أمن المحافظة العميد طيار حسين أحمد محمد الجنيدي، تنعم عاصمة المحافظة بالأمن والاستقرار ، حيث حققت شرطة الحوطة إنجازات نوعية في الحد من الجريمة وتدني ملحوظ في مؤشرات الجريمة”.

وعن مستوى ضبط الجريمة وعدد الجرائم المضبوطة كشف مدير شرطة الحوطة :”جميع القضايا اتخذت فيها الإجراءات القانونية وأحيلت إلى جهة الاختصاص وكانت نسبة الضبط والإنجاز 90%، حيث سجلت شرطة الحوطة عام 2023م، “3715” قضية، توزعت على :

“3239” قضية، وهي في السجلات والتعهدات والالتزامات لأمن الحوطة.
“160” قضية رحلت إلى النيابة العامة.
“116” قضية غير مرقمة.
“105” تنفيذ أوامر النيابة العامة.
” 95″ تنفيذ الأوامر القضائية.

مختتماً بأن أبناء الحوطة قاطبة هم جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الأمنية، فهم جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية الذين بتعاونهم ودعمهم حقق رجال الأمن نجاحات استثنائية في الجوانب المختلفة.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى