آخر الأخبار
   

حزام زنجبار يلقي القبض على متهم بقتل امرأة بعد ساعات من الجريمة

 

حزام زنجبار يلقي القبض على متهم بقتل امرأة بعد ساعات من الجريمة

قبضت قوات الحزام الأمني دلتا أبين، اليوم الثلاثاء على متهم بقتل امرأة بعد ساعات من ارتكابه الجريمة في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين.

وفي تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية ” درع الجنوب”، قال قائد الحزام الأمني في قطاع زنجبار النقيب عبد سند المرقشي:” تلقت قوات حزام زنجبار بلاغ حول حدوث جريمة قتل في منطقة سواحل وعلى أثر ذلك تحركت قوة من الطوارئ إلى مكان وقوع الجريمة واتخذت الإجراءات القانونية من تحريز لمكان الجريمة ونقل الجثة الضحية إلى مشفى زنجبار”.

مضيفاً :”تمكنت قواتنا في قطاع زنجبار ظهر اليوم بعد جمع الاستدلالات وعمليات التحري من معرفة هوية اخر شخص خرج من منزل الضحية فاطمة شاهر البالغة من العمر 50 عاما”.

وأشار المرقشي بإن الجاني (أ.ع.ي) البالغ من العمر 24 عاما  قام بمهاجمة الضحية داخل منزلها بعد نشوب خلاف على مبالغ مالية، لينهال عليها بعدد من الطعنات أدت إلى وفاتها”.

وأكد النقيب المرقشي أن التحقيقات الأولية مع الجاني كشفت أن أسباب الجريمة جنائية، مشيرا إلى استكمال التحقيق معه وبدء الإجراءات القانونية لملف القضية من أجل احالتها للجهات المختصة لينال عقابه العادل.

وأشاد قائد قطاع زنجبار بتعاون المواطنين ودورهم الإيجابي والفعال مع قوات الحزام في الإبلاغ عن الكثير من المشتبهين والقضايا التي تمكنت من خلالها أجهزة الامن حلها وضبط الجناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى