آخر الأخبار

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي الاذاعي الجنوبي المخضرم علي السقاف

 

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الإعلامي الاذاعي المخضرم علي عبدالله السقاف الذي وافته المنية فجر اليوم بالعاصمة عدن اثر نوبة قلبية مفاجئة.

 

واشاد بيان النعي بالدور الاعلامي الاذاعي الذي كان يؤديه طوال رحلته الطويلة مع ميكرفون الاذاعة من خلال برامجه في (إذاعة عدن) الحكومية ثم انتقاله إلى إذاعة (هنا عدن) التابعة لقطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الانتقالي الجنوبي، حيث كان صوتا مجلجا لرفع معاناة المواطنين ونقل استفساراتهم ومعاناتهم وكشف مظاهر القصور والفساد لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية والمسؤولين فيها من خلال برنامجه الاذاعي المشهور (وطني).

 

وأشار البيان إلى أن رحيل الاذاعي المخضرم علي السقاف يمثل خسارة كبيرة لإذاعي قدير وهب حياته في نقل معاناة المواطن وارتبط بالناس وهمومهم، مشيرا إلى أن الفقيد رحل وهو في قمة عطائه وارتباطه ببرنامجه الاذاعي (وطني) في إذاعة (هنا عدن).

 

وعبر البيان عن عميق حزنه ومواساته من قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومن الأسرة الإعلامية الجنوبية لأبنائه ولأفراد اسرته ولآل السقاف عموما بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

انا لله وانا اليه راجعون.

 

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى