آخر الأخبار

العميد الربيعي يترأس اجتماعًا استثنائيا بقادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي، أركان قوات الحزام الأمني, قائد قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم، اجتماعا استثنائيا هاما بمدراء إدارات حزام العاصمة وقادة القطاعات الأمنية.

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع أهمها ما اتخذته قيادة حزام عدن من قرارات للأحداث التي صاحبت حملة منع حمل السلاح غير المرخص وحظر الدراجات النارية والسيارات غير المرقمة وذلك لضمان عدم تكرارها وإحالة المتسببين للجهات المعنية وفقا للقانون.

وتطرق الاجتماع لمناقشة تقارير تقييم الأداء الأمني للعام 2023 م ووضع الحلول والمعالجات للإشكالات التي واجهتهم ورصد الإنجازات التي تحققت والحفاظ على مكتسباتها كما تمت مناقشة المحددات الرئيسة لخطة العام الجديد 2024م.

وأكد العميد الربيعي أن العام 2024 سيشهد زيادة تفعيل الدور الرقابي والعقابي وتعزيز التفتيش والمتابعة في الجوانب الإدارية والأمنية لضمان تلافي الأخطاء السابقة وعدم تكرارها, مشيرا إلى ضرورة التزام المواطنين بتوجيهات اللجنة الأمنية وعدم مخالفتها.

وحث الربيعي جميع القادة على زيادة جهود الضبط والربط لمواجهة أي أحداث طارئة وتفعيل الأداء الأمني, مشددا على رفع الجاهزية الأمنية والتفتيش الدائم والمستمر والحفاظ على المعدات والآليات والاهتمام المستمر بالتدريب وبذل المزيد من الجهود لتنظيم العمل وتطويره.

وأقر الاجتماع عدد من القرارات الهامة في الجوانب الإدارية والرقابية التي سيتم تنفيذها خلال الخطة العامة لعام 2024 م.

وأهاب الاجتماع, مرتادي وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى ضرورة تحري الحقيقة والتحلي بالمصداقية ودعم جهود رجال الأمن وعدم تبني ونشر الشائعات الموجهة من قبل الإعلام المعادي ضد الأجهزة الأمنية, داعيا إياهم للتصدي لتلك الشائعات.

 

IMG 20240104 WA0061 IMG 20240104 WA0059

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى