آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على التحديثات التي شهدها قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي

 

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لقطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي بالعاصمة عدن، حيث كان في استقباله رئيس القطاع الأستاذ عبدالعزيز الشيخ.

 

وفي مستهل الزيارة، عقد الرئيس الزُبيدي، اجتماعا برئاسة القطاع ومديري الإدارات، مستمعاً منهم إلى شرحٍ مفصل عن أعمال التحديث والتطوير التي يشهدها القطاع، في إطار الجهود التي تبذلها رئاسة القطاع لمواكبة التطور المتسارع للفضاء الإعلامي إقليميا ودوليا.

 

كما اطّلع الرئيس القائد خلال الاجتماع على خطط القطاع للعام 2024، مشيدا بالجهود والإنجازات الملحوظة التي يشهدها القطاع بشكل عام وقناة عدن المستقلة على وجه الخصوص، ومواكبتها الكاملة لكل الأحداث والفعاليات الجنوبية داخليا وخارجياً بمستوى لا يقل تطورا عن باقي القنوات صاحبة الباع الطويل في هذا المجال.

 

وشدد الرئيس القائد في ختام الاجتماع، على أهمية الحفاظ على وتيرة العمل المتصاعدة، وبذل أقصى الجهود لإيصال رسالة وصوت شعب الجنوب والتعبير عن تطلعاته، مجدداً في السياق دعمه لقطاع الإعلام الجنوبي للنهوض بمستوياته، والارتقاء به إلى مصافِ الإعلام الحديث والمتطور.

 

من جانبه، ثمّن الأستاذ عبدالعزيز الشيخ حرص الرئيس القائد على زيارة القطاع، ومتابعته المستمرة لسير العمل فيه، مؤكدا أن الزيارات المستمرة للرئيس الزُبيدي للقطاع تمثل أكبر دافع لمنتسبي القطاع لمواصلة الجهود والعمل بوتيرة عالية، وتطوير محتوا بمستواه المهني والفني.

 

ولفت الشيخ إلى أن رئاسة القطاع تطلّع إلى تقديم رسالة إعلامية هادفة وبأرقى الوسائل والتقنيات، لإيصال صوت شعب الجنوب والدفاع عن قضيته والتعبير عن أهدافه وتطلعاته.

 

عقب ذلك، طاف الرئيس الزُبيدي بإدارات وأقسام القطاع، مطلعاً على سير العمل فيها، ونوعية الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تم إدخالها مؤخرا لرفع جودة المحتوى المقدم للمشاهد الجنوبي إذاعيا وتلفزيونيا.

6591c02d3c429 6591c04adec56 6591c071594f7 6591c0b562837 6591c0c9a6dcd

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى