آخر الأخبار

العميد الوالي يُشيد بإنجازات حزام القطاع الأول ويؤكد: 2024 سيكون عام تطهير الجنوب من آفة المخدرات

درع الجنوب/ خاص

 

اطلع القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، اليوم، على سير العمل في مقر قيادة القطاع الأول لحزام العاصمة عدن، ومستوى تنفيذ المهام.

 

وأشاد العميد الوالي، خلال الزيارة، بالعملية الأمنية الكبيرة التي نفذتها قوات حزام القطاع الأول مؤخرًا، والتي تكللت بالقبض على شبكة ترويج مخدرات مكونة من أكثر من (30) مروجًا للمخدرات، وضبط بحوزتها قرابة (25 كيلوا) من مادة الحشيش المخدر، مُثمنًا الدور الذي تقوم به قيادة وأفراد حزام قطاع البريقة، والانجازات التي تحققها في مجال مكافحة المخدرات.

 

وأكد، على أهمية مواصلة حرب مكافحة المخدرات والمسكرات، في العاصمة عدن، وباقي محافظات الجنوب، مُشددًا على أهمية رفع اليقظة الأمنية، والحس العالي.

 

وأشار العميد الوالي إلى أن: “العام الجديد 2024م، سيكون عام تطهير كافة مدن الجنوب من آفة المخدرات، والمروجين والمتعاطيين لهذه الآفة الدخيلة على المجتمع الجنوبي”.

 

ونوه قائد قوات الحزام الأمني بضرورة استمرار الحملات الأمنية، مؤكدًا دعمه الكامل لأي حملة أمنية تنفذها الأجهزة الأمنية ضد المخدرات والمسكرات، والظواهر السلبية.

 

في سياق متصل، التقى العميد الوالي، بقائد شرطة البريقة، المقدم نجيب سالم الردفاني، مُشيدًا بمستوى التنسيق المُشترك مع قوات الحزام الأمني، مؤكدًا على أن التنسيق الأمني المُشترك أهم عامل لإرساء الأمن والاستقرار في مديرية البريقة خاصة، وعموم مديريات العاصمة عدن.

 

وفي ختام الزيارة، شكر قائد حزام القطاع الأول، النقيب مالك الربيعي، ومدير شرطة البريقة، المقدم نجيب سالم، العميد الوالي على زيارته، وتفقده للوضع الأمني بمديرية البريقة، مؤكدان استمرار بذل المزيد من الجهود الأمنية في مكافحة الجريمة والمخدرات، وكافة اشكال الجريمة لتثبيت الأمن والاستقرار بالمديرية.

 

IMG 20231225 WA0229 IMG 20231225 WA0228 IMG 20231225 WA0230 IMG 20231225 WA0231

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى