آخر الأخبار
   

العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين

العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين

درع الجنوب – عوض عليان

تفقد قائد محور أبين العميد مختار علي النوبي، صباح اليوم عدد من الوحدات العسكرية والمواقع القتالية في محور محافظة أبين.

واطّلع العميد النوبي خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها العميد ركن محمد منصور السعدي اركان حرب المحور على مستوى الجاهزية القتالية والمعنوية لمنتسبي الوحدات العسكرية.

ونقل العميد النوبي تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية للابطال المرابطين في ثكناتهم العسكرية بوحدات المحور شاكراً صمودهم وثباتهم لحماية مكتسبات الجنوب وقيامهم بالمهام الموكلة اليهم على أكمل وجه .

وأستمع قائد محور أبين من قادة وضباط المحور على على الجاهزية القتالية لوحدات المحور والاحتياجات الضرورية لمنتسبيها، مشيداً بالانضباط والالتزام والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط الوحدات العسكرية بالمحور

من جانبهم ثمن قيادة وضباط محور أبين اهتمام الرئيس الزُبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمنتسبي المؤسسة الدفاعية الجنوبية والجهود التي تبذلها قيادة المحور في تحسين اوضاع المقاتلين بالمحور وإطّلاعهم الدائم على الجاهزية القتالية للوحدات واحتياجات أفرادها.

مؤكدين الجاهزية القتالية والمعنوية القصوى لتنفيذ إي مهام توكل إليهم من أجل حماية الوطن الجنوبي ومكتسباته ومقدراته الوطنية والدفاع عنه.

رافق العميد النوبي وأركان المحور في جولته التفقدية، كلا من رئيس عمليات محور أبين العقيد محمد عطوة وركن تسليح المحور النقيب محمود الردفاني.

العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين

العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين العميد النوبي يتفقد مواقع الوحدات العسكرية بمحور أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى