آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

مسؤول أمني في لحج : نعمة الإستقرار التي نعيشها ليس هبة أو منحة من أحد   

 

14 02 2022 02 15 06

لحج / خاص

أكد مدير شرطة الحوطة بمحافظة لحج عواد أحمد الشلن أن الوضع الأمني في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج خلال العام المنصرم 2021م شهد إستقرار ونجاحات أمنية متواصلة رغم شح الإمكانيات.

 

وقال الشلن في تصريح إعلامي اليوم الأثنين أن حاضرة لحج تعيش حالة من الاستقرار الأمني فالأمن بطبيعته أمر ملموس ويستشعره كل من يغطن (المحروسة) ولم يسبق لحوطة لحج أن شهدت استقرار أمني منذ أعوام مضت.

 

أضاف لم يتوقف العمل عند هذه المرحلة بل تعداه لمحور آخر لا يقل أهمية عن سابقه إذ استطاعت شرطة الحوطة فيما یخصّ التعامل مع جرائم مختلفة بجدارة عالية والتعامل معها في أطر قانونية من حيث الضبط أو إجراءات التحقيق والإحالة للجهات القضائية.

 

واستعرض في تصريحه في عام 2021م استطاعت شرطة الحوطة من خلال العمل المتواصل في مجال مكافحة الجريمة وحفظ الأمن وتحقيق قفزة نوعية في مستوى التعامل مع الجرائم المختلفة بوصفها العام سواء كانت جرائم قتل عمد أو جرائم قتل غير عمد وشروع بالقتل

سرقة إتلاف ملك الغير خيانة أمانة نصب واحتيال وغيرها.

 

وأضاف بإن إجمالي عدد القضايا المرقمة خلال 2021م، كانت “141” قضية.

 

القضايا التي تم حلها “2114” قضية.

 

القضايا الغير مرقمة “ 207” قضية.

 

تنفيذ أوامر النيابة العامة “19”.

 

تنفيذ أوامر قضائية “13”.

 

أشار مدير شرطة الحوطة عواد أحمد الشلن في ختام تصريح إن نعمة الأمن الذي نعيشه اليوم يعد انجاز وواقع اجتماعي لم يكن هبة أو منحة كما لم يكن مناله سهلا يسيرا لقد جاء ثمرة جهد وعمل متفاني حد تعبيره.

 

#المكتبالإعلاميأمن_لحج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى