آخر الأخبار

مدير أمن العاصمة عدن يلتقي هيئة الوفاق والتواصل الجنوبي لمناقشة عدد من القضايا

العاصمة عدن/ خاص

التقى مدير امن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم، هيئة الوفاق الجنوبي في مكتبه بإدارة أمن عدن بمديرية خور مكسر، لمناقشة عدد من القضايا الامنية الهامة في العاصمة عدن.

 

وخلال اللقاء أشاد مدير الأمن بأعضاء الهيئة وما يبذلونه من جهود في عملية التواصل الجنوبي بالمؤسسات والمنظمات الاهلية والشخصيات وتقريب وجهات النظر بين مختلف المكونات الجنوبية وإصلاح ذات البين والمشاركة الفعالة في توحيد الصف ولم الشمل مع كافة الأطراف داخل البلاد.

 

وأكد اللواء الشعيبي أن المنظومة الأمنية بالعاصمة تخطوا خطوات جيدة بدعم الاشقاء الاماراتيين الذين لهم أثر طيب في هذا الجانب, مضيفا أن التحسن الامني الحاصل يجب الحفاظ علية وبذل المزيد من الجهود لتطوير كافة الجوانب الامنية بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

وأشار مدير الأمن إلى ضرورة تكاتف الجميع في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد لعبور هذه المرحلة الصعبة والمشاركة الفاعلة في حل كافة القضايا والإشكاليات التي قد يستغلها البعض من اجل اثارة الفوضى في كل ربوع الوطن.

 

ومن جانبه, تقدم الأمين العام لهيئة الوفاق سعيد اليهري بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة التي يقوم بها مدير أمن عدن لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن حيث باتت الاجهزة الامنية تعمل بشكل فاعل وتحقق انجازات أمنية رائعة على كافة المستويات.

 

وأشار إلى الخطة الفصلية الطارئة للهيئة وما تضمنته من مهام عملية تهدف إلى خلق شراكات مع السلطات الأمنية بالعاصمة عدن والسلطات المحلية واللجان المجتمعية لتنسيق العمل والمساهمة في تعزيز الاصطفاف الوطني وتماسك النسيج الاجتماعي في كل ربوع الوطن.

 

وفي السياق ذاته تحدث عدد من أعضاء هيئة الوفاق عن جملة من القضايا الهامة والأفكار التي تساهم في تعزيز النسيج الاجتماعي وما يتطلبه في هذه المرحلة الحساسة, مؤكدين ضرورة وقوف الجميع صفًا واحدًا في هذه المرحلة صعبة وهذا لن يتم إلا بتكاتف جهود الجميع.

 

حضر اللقاء مدير مكتب مدير الامن العقيد محمد عبده الصبيحي ونائب مكتبة العقيد علي بن علي الجحافي.

IMG 20231219 WA0025 IMG 20231219 WA0026 IMG 20231219 WA0028 IMG 20231219 WA0027 IMG 20231219 WA0029

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى