آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يطّلع على جهود رئاسة جامعة أبين لانتظام سير العملية التعليمية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمود أحمد الميسري رئيس جامعة أبين.

واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره الدكتور الخضر السعيدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، من الدكتور الميسري إلى نبذة عن جامعة أبين منذ تأسيسها في العام 2018، وكلياتها والمراكز العلمية التابعة لها، وسير التعليمية فيها.

كما اطّلع الرئيس القائد من الدكتور الميسري على أوضاع الهيئات التدريسية والكادر الوظيفي في جامعة أبين، والجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة لتحسين أوضاعهم، وخططها وبرامجها لتوسيع برامجها الأكاديمية لتشمل مختلف التخصصات العلمية، بالإضافة إلى جُملة الصعوبات التي تواجهها رئاسة الجامعة، بسبب نقص الإمكانيات، وعدم توافر منشآت تعليمية جاهزة، وتهالك العديد من المباني التابعة للجامعة وتضررها بفعل الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال الفترات الماضية.

وأشاد الرئيس القائد بالجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة الجامعة لانتظام سير العملية التعليمية في الكليات والمراكز العلمية، مؤكدا دعمه ومساندته لكل تلك الجهود، والعمل على توفير المتطلبات التي تحتاجها جامعة أبين لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب الدارسين فيها، وذلك كأقل واجب يمكن تقديمه لهذه المحافظة التي عانت كثيرا خلال الفترات الماضية.

حضر اللقاء عماد محمد أحمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

65817120c0783 658171399b8e6

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى