آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

النخبة الحضرمية تنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية لأفرادها

النخبة الحضرمية تنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية لأفرادها

نفذت الكتيبة الخاصة، بقوات النخبة الحضرمية بالمكلا؛ رماية تدريبية بالذخيرة الحية بإستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ضمن التمرين التنشيطي لرفع الجاهزية لمنتسبي الكتيبة.

ويأتي تدريب الرماية ضمن برامج الكتيبة للرفع من خبرة ومستوى وجاهزية منتسبيها، وتعزيز قدراتهم القتالية؛ بما يسهم في تنفيذهم للمهام والواجبات العسكرية بكفائة عالية.

وتتواصل البرامج التدريبية للكتيبة طوال العام التدريبي الجاري، مع التركيز على العلوم العسكرية الحديثة لرفع كفاءة وقدرات منتسبي الكتيبة الخاصة للقيام بواجبها في الذود عن حياض حضرموت.

النخبة الحضرمية تنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية لأفرادها النخبة الحضرمية تنفذ رماية تدريبية بالذخيرة الحية لأفرادها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى