آخر الأخبار

محافظ الضالع يلتقي بقادة الألوية والوحدات العسكرية لمناقشة آخر التطورات والمستجدات في جبهات القتال

الضالع/ نجيب العلي

التقى محافظ محافظة الضالع، اللواء ركن “علي مقبل صالح”، اليوم بقادة الألوية والواحدات في محور الضالع القتالي كرس اللقاء لمناقشة آخر المستجدات والتطورات في جبهات القتال شمال الضالع.

 

وفي اللقاء الذي عقد في ديوان المحافظة رحب المحافظ اللواء الركن علي مقبل بقادة الألوية والوحدات العسكرية في محور الضالع القتالي ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي

 

وشدد محافظ المحافظة على القيادات العسكرية أهمية التحلي باليقظة العالية لمواجهة أي طارئ على امتداد جبهات القتال، مؤكدا أن مليشيا الحوثي جماعة إرهابية لا تلتزم بالعهود والمواثيق ويتحتم على قواتنا العسكرية البطلة رفع الجهوزية القتالية .

 

وأشاد اللواء مقبل بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال وما يتمتعون به من معنويات عالية تعانق السماء في التصدي للمليشيات الحوثية بكل كفاءة واقتدار .

 

من جانبهم أكد قادة الألوية والوحدات العسكرية في جبهات القتال شمال الضالع استعدادهم القتالي لردع مليشيا الحوثي ومحاولات تصعيدها العسكري مشيرين إلى أن القوات المسلحة الجنوبية ملتزمة بأوامر القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي واحترام المساعي الدولية لإحلال السلام في البلاد.

IMG 20231218 WA0012 IMG 20231218 WA0011 IMG 20231218 WA0013

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى