آخر الأخبار
   

قائد قوات الحزام الأمني يدين حادثة اعدام مواطن بلودر

قائد قوات الحزام الأمني يدين حادثة اعدام مواطن بلودر

 

ادان قائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي ما حدث في لودر من تنفيذ عملية إعدام للمواطن نايف الهندي خارج إطار القضاء والقانون والأعراف، وأكد بأن تلك الحادثة تعد جريمة نكراء تستوجب العقوبة الرادعة.

وأشار الوالي في تصريح صحفي للمركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني” أنه لا مبرر لأحد أن يقتل باسم القصاص خارج اطار الدولة وأجهزتها الخاصة، لافتا إن مثل هذه الأعمال آثارها وخيمة على المجتمع.

ولفت ان تلك العملية تأتي نتاج غياب الأمن وانتشار العناصر الإرهابية وضعف دور الأمن في محافظة أبين، كما تتحمل السلطات المحلية والأمنية بمحافظة أبين المسئولية عن ضبط مرتكبي هذه الجريمة وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

مشيرا إلى إن تلك المناطق تقع تحت سيطرة قوى محسوبة على الطرف الآخر من اتفاق الرياض، كما هو حال معظم مناطق محافظة أبين، مما أوجد ثغرة أمنية كبيرة وسمح بإعادة انتشار الجماعات الإرهابية، وأشار بأن تلك المناطق لا تخضع لسيطرة قوات الحزام الأمني بل تقع تحت سيطرة قوات الإخوان المسلمين.

وشدد إن أبين باتت أكثر حاجة من ذي قبل إلى عودة انتشار قوات الحزام الأمني والوحدات الأمنية التابعة للقوات المسلحة الجنوبية  من أبناء المحافظة لمكافحة الإرهاب وتأمين المحافظات والدفاع عن المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى