آخر الأخبار

بتوجيهات العميد الوالي.. قيادة الحزام الأمني تتفقد جاهزية قوات حزام طوق العاصمة عدن

 

تفقد فريق من القيادة العامة لقوات الحزام الأمني، اليوم، حزام طوق عدن، للاطلاع على سير العمل، ومستوى الجاهزية القتالية والأمنية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القائد العام، العميد محسن عبد الله الوالي.

وتأتي الزيارة، في اطار حرص قيادة الحزام، على استمرار ديمومة العمل الأمني لقوات حزام الطوق، ورفع وتيرة العمل، بما يلبي الحاجة التي تطلبها المرحلة التي يمر بها الجنوب اليوم.

وكان في استقبال الفريق الذي ترأسه العميد معتز الحوشبي رئيس العمليات المركزية، وعضوية كلا من مدير الموارد البشرية، العميد عادل الصانبي، ومدير الرقابة والتفتيش العميد مدحت أبو الحارث، ونائب مدير التخطيط، العقيد محمد السالمي، وقائد حزام طوق عدن العميد ناجي اليهري، واركانات وقادة القطاعات الأمنية.

وشملت زيارة فريق القيادة العامة، عدد من المنافذ البرية للعاصمة عدن، منها المنفذ الشرقي منطقة العلم، والمنفذ الشمالي منطقة الرباط، والمنفذ الغربي في منطقة رأس عمران، وكذا زيارة مقر قيادة حزام الطوق.

وتفقد الفريق، مواقع انتشار القوات، مُطلعًا على كافة المهام التي تقوم بها، وما تحققه من إنجازات.

كما اطلع، على مستوى الجاهزية الأمنية في تأمين العاصمة عدن، والنجاحات التي حققتها.

وأشاد العميد معتز الحوشبي رئيس العمليات المركزية، خلال الزيارة، بالدور الذي تضطلع به قوات الطوق في تأمين العاصمة عدن، وحماية أمن واستقرار المواطنين.

وأكد على أن قيادة الحزام الأمني،ممثلة بالعميد الوالي ستواصل دعم قوات الطوق، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، بما يُعزز قدراتها على أداء مهامها بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، أعرب قائد حزام طوق عدن، ناجي اليهري، عن تقديره للزيارة، مؤكدًا حرص قوات الطوق على مواصلة العمل، وتطوير قدراتها، وتعزيز جاهزيتها القتالية والأمنية، لحماية أمن العاصمة عدن.

 

IMG 20231207 WA0015 IMG 20231207 WA0016

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى