آخر الأخبار

قيادات عسكرية وأمنية تشيع جثمان الشهيد النقيب قاسم سيف العلياني إلى مقبرة منطقة الكرهية 

لحج - عباس الجعشاني

 

وسط حزن وألم كبير شيع المئات صباح اليوم الثلاثاء جثمان الشهيد البطل النقيب قاسم سيف معبد العلياني أركان الكتيبة الثانية باللواء الثاني صاعقة في مسقط رأسه بمقبرة قرية الكرهية بمديرية حبيل الجبر.

 

وانطلق موكب التشييع من مستشفى النصر بمحافظة الضالع مروراً بحبيل الريدة والحبيلين إلى مسقط رأس الشهيد في منطقة الكرهية بمديرية حبيل الجبر حيث أدى المشيعون الصلاة على جثمانه الطاهرة ومن ثم مواراته الثرى في مقبرة منطقة الكرهية.

 

وكان في مقدمة مشيعيه العميد الركن محمد محسن قائد اللواء الثاني صاعقة وقيادات عسكرية وأمنية من محافظة الضالع ومديريات ردفان وعدد من قيادات وضباط وأفراد اللواء الثاني صاعقة وقيادات المجلس الانتقالي بمديريات ردفان الأربع والمشائخ والشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من المواطنين وأصدقاء الشهيد ورفاق دربه ومحبيه.

 

الجدير بالذكر أن النقيب قاسم العلياني قائد الكتيبة الثانية باللواء الثاني صاعقة استشهد مساء الأحد الماضي في جبهة الفاخر بمحور الضالع وهو يدافع عن الجنوب وأمنه واستقراره.

 

وقال العميد الركن محمد محسن قائد اللواء الثاني صاعقة المرابط في جبهة الفاخر إن اللواء الثاني صاعقة والقوات الجنوبية تودع أحد أبطالها الميامين الذي ارتقى مساء الأحد الماضي شهيداً في مواجهات مباشرة مع المليشيات الحوثية بجبهة الفاخر وهو يذود ويدافع عن تربة الوطن مقداماً ومقاتلاً شجاعاً شرساً عاشقاً للمتارس.

 

مؤكداً أن رحيله يعد خسارة كبيرة على اللواء خاصة وعلى القوات المسلحة الجنوبية عامة .

 

وعبر العميد الركن ابو بكيل خلال مشاركته في تشييع الشهيد عن خالص تعازيه ومواساته القلبية لأسرة الشهيد البطل ومشاطرته أحزانهم بمصابهم الجلل ومشيدا بأدوار الشهيد ومناقبه التي اجترحها خلال مسيرة حياته النضالية والبطولية.

 

ويعد الشهيد البطل النقيب قاسم العلياني من أبرز القيادات في اللواء الثاني صاعقة حيث لقي ربه شهيداً مقبلا غير مدبر في موقع الشرف والبطولة بجبهة الفاخر بمواجهات مباشرة مع المليشيات الحوثية.

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى