آخر الأخبار

العميد الوالي يلتقي مدير مجمع الاصدار الآلي في الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن ويُثني على جهود تسهيل معاملات المواطنين

العاصمة عدن/خاص

 

أشاد القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، بالجهود الجبارة التي يبذلها مركز الإصدار الآلي في خور مكسر التابع لمصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة عدن، في تسهيل المعاملات والإجراءات تجاه المواطنين.

 

وحث العميد الوالي، خلال لقائه ، بمدير مجمع الإصدار الآلي في مصلحة الهجرة والجوازات بعدن، العميد صالح ناصر عاطف الحكمي، في مكتبه بمديرية خور مكسر في العاصمة عدن، على ضرورة مضاعفة الجهود بما يُساهم في تطوير، وتيسير الإجراءات والمعاملات، وكذا أهمية تجاوز أي اشكاليات في ذلك الخصوص.

 

واستمع العميد الوالي، خلال اللقاء، من العميد الحكمي، إلى شرحٍ مفصل عن طبيعة عمل مصلحة الجوازات، والآلية المُتبعة، مؤكدًا على أهمية استقرار العمل في المصلحة بما يُسهل إجراءات استخراج الجوازات والبطائق الشخصية.

 

بدوره، شكر مدير الإصدار الآلي في مصلحة الهجرة والجوازات، العميد صالح الحكمي، حرص واهتمام قائد قوات الحزام الأمني، وتلمسه أحوال وأوضاع المصلحة.

 

وأكد العميد الحكمي، حرص قيادة وموظفي الإصدار الآلي في مصلحة الجوازات، على تسهيل كافة اجراءات، ومعاملات المواطنين، مُشيرًا إلى أن المصلحة تجاوزات الكثير من الصعوبات التي رافقت العمل خلال السنوات الماضية.

 

كما أشاد العميد الحكمي، في ختام اللقاء، بالدور الكبير الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني ممثلة بقائدها العام، العميد محسن الوالي، في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

 

رافق القائد العام خلال الزيارة، كلٌ من قائد حزام المنطقة الوسطى العميد وائل الجعري ، وأركان حزام الصبيحة، فايد صالح عبده الصبيحي، ومدير مكتب القائد، أحمد صالح عبدالله، ومساعد قائد حزام أبين، ثابت عوض ثابت السعدي .

IMG 20231203 WA0001 IMG 20231203 WA0002

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى